أدم ييتس يفوز بالمرحلة الأولى من تور دو فرانس ويتصدر الترتيب العام..


أدم ييتس يفوز بالمرحلة الأولى من تور دو فرانس ويتصدر الترتيب العام..


أدم ييتس

تمكن الدراج البريطاني أدم ييتس من الفوز بالمرحلة الأولى من سباقات فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس)، والتي جرت في مدينة بلباو الإسبانية. وبفوزه في هذه المرحلة، تمكن ييتس من ارتداء القميص الأصفر وتصدر الترتيب العام للسباق بعد مشاركة مثيرة في السباق. 


يتنافس ييتس في السباق بجانب شقيقه التوأم سيمون ييتس، واللذان ينتميان لفريقين متنافسين. وقد تمكن الشقيقان من التفوق على باقي المنافسين في المرحلة الأولى، وتقدما عنهم بفارق 20 ثانية، واستمر الصراع على الفوز بينهما في الكيلومترات الأخيرة من المرحلة.


وقد حسم أدم الفوز لصالحه وتمكن من الاحتفاظ بالقميص الأصفر للمرة الثانية في مسيرته، بفارق أربع ثوانٍ فقط عن شقيقه سيمون. وتصدر تادي بوجار، زميل أدم في فريق الإمارات، المجموعة التي ضمت حامل اللقب جوناس فينجارد، وحل في المركز الثالث بفارق 12 ثانية عن الفائز.


تعد هذه الفوز الهامة لأدم ييتس خطوة مهمة في مسيرته في السباق الأشهر في عالم الدراجات، وتؤكد مستواه الرفيع وقدرته على التفوق على أقوى منافسيه. ويتطلع عشاق السباق إلى متابعة الأداء المتميز لييتس في المراحل القادمة، ومن المتوقع أن يتربع على عرش تور دو فرانس لفترة طويلة في حال استمر في هذا الأداء المذهل.

أدم ييتس يفوز بالمرحلة الأولى من تور دو فرانس ويتصدر الترتيب العام.. أدم ييتس يفوز بالمرحلة الأولى من تور دو فرانس ويتصدر الترتيب العام.. بواسطة mic on يوليو 01, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف