خطاب حميدتي للشعب السوداني بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لاستقلال السودان

 

محمد حمدان دقلو

خطاب حميدتي للشعب السوداني بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لاستقلال السودان

أكد قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو خلال خطاب ألقاه للشعب السوداني في الذكرى الثامنة و الستون لاستقلال السودان أن على الطرف الآخر للنزاع أن يعترف أنه خسر الحرب خاصة بعد الانتصارات التي حققها أشاوس الدعم السريع في كردفان ودارفور والجزيرة.

 

في كلمته، أشار الفريق أول محمد حمدان دقلو إلى أن النصر الذي حققته قوات الدعم السريع في المعارك الأخيرة يعكس القوة والتحدي الذي يتمتع به وأكد أن هذا النصر يجب أن يكون درسًا للطرف الآخر للنزاع، حيث يجب عليه أن يعترف بخسارته في الحرب وأن يتقبل النتائج.

 إنشاء جيش مهني وقومي

وفي سياق آخر، أعرب الفريق أول محمد حمدان دقلو عن رغبته في إنشاء جيش مهني وقومي جديد يخدم مصالح السودان وشعبه. وأكد أنه لا يرغب في أن يحل محل الجيش الحالي، ولكنه يطمح لتحقيق تغيير حقيقي في الجيش من أجل تحقيق الديمقراطية ودعم الحكم المدني.

 

وأضاف الفريق أول محمد حمدان دقلو أن الجيش السوداني يجب أن يكون مؤسسة وطنية تعمل على حماية الوطن والمواطنين، وأنه يجب أن يكون مستقلاً عن أي تدخلات سياسية أو حزبية. وشدد على أن الجيش يجب أن يكون قوة موحدة تعمل بروح الفريق والتعاون لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

 أهمية التغيير

وفي الختام، أكد الفريق أول محمد حمدان دقلو على أهمية التغييروضرورة تحقيق الديمقراطية ودعم الحكم المدني. وأعرب عن تفاؤله بمستقبل السودان وقدرته على تحقيق التغيير والتطور في جميع المجالات.

خطاب حميدتي للشعب السوداني بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لاستقلال السودان خطاب حميدتي للشعب السوداني بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لاستقلال السودان بواسطة MoA on يناير 01, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف