قائد قوات الدعم السريع يهنئ الشعب السوداني بعيد الأضحى ويتعهد بالنصر في وجه العبث والفول..


قائد قوات الدعم السريع يهنئ الشعب السوداني بعيد الأضحى ويتعهد بالنصر في وجه العبث والفول..


قائد قوات الدعم السريع

عيد الأضحى المبارك هو مناسبة مهمة في حياة المسلمين حول العالم، حيث يحتفلون بتقديم الأضحية وتوزيع اللحوم على المحتاجين والفقراء. وفي هذه المناسبة العزيزة، يرسل قائد قوات الدعم السريع الفريق أول ركن محمد حمدان دقلو "حميدتي" تحياته وتهانيه إلى الشعب السوداني والأمة الإسلامية، متمنيًا لهم عيدًا سعيدًا ومليئًا بالفرح والسعادة.


ومن خلال هذه التهنئة، يؤكد حميدتي على رغبته في ضمان أمن وسلامة المواطنين خلال أيام العيد، حتى يتمكنوا من الاحتفال بهذه المناسبة الدينية بأمان وراحة البال. ويعد حميدتي الشعب السوداني بالنصر في وجه العبث والفلول، ويؤكد على حزمه في التعامل مع كل من يهدد أمن وسلامة المواطنين، حتى ولو كان من أفراد قوات الدعم السريع أو المنتحلين بصفتهم.


وفي هذا السياق، أعلن حميدتي تعيين اللواء الركن عصام صالح فضيل كرئيس للجنة حسم التفلتات والظواهر السالبة. وتشكيل محكمة ميدانية لحسم التفلتات، وهو إجراء مهم يهدف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد وتحقيق العدالة في جميع المستويات.


ومن خلال هذه الخطوات، يتضح أن حميدتي وقوات الدعم السريع ملتزمون بالعمل على إزالة جميع العوائق التي تعيق تحقيق الأمن والاستقرار في السودان، وتحقيق العدالة والمساواة لجميع المواطنين. ونأمل أن تحقق هذه الخطوات النتائج المرجوة، وأن يتمكن الشعب السوداني من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بأمان وسلامة.

قائد قوات الدعم السريع يهنئ الشعب السوداني بعيد الأضحى ويتعهد بالنصر في وجه العبث والفول.. قائد قوات الدعم السريع يهنئ الشعب السوداني بعيد الأضحى ويتعهد بالنصر في وجه العبث والفول.. بواسطة mic on يونيو 29, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف