حميدتي يعلن عن هدنة من طرف واحد لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى..


حميدتي يعلن عن هدنة من طرف واحد لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى..


حميدتي

في خطوة إنسانية، أعلن الفريق أول محمد حمدان دقلو، المعروف باسم "حميدتي"، قائد قوات الدعم السريع عن هدنة من طرف واحد لمدة يومين خلال عيد الأضحى المبارك. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي حميدتي لإنهاء الصراع في السودان واستعادة الاستقرار. وأعلن حميدتي عن الهدنة في تسجيل صوتي نشره على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك". 


وقد أكد أن الحرب فرضت عليهم وليست ضد الجيش السوداني، وأشار إلى أنهم سيتابعون بحزم أي انتهاكات بحق المدنيين وسيتم التصدي لها. وتأتي هذه الهدنة في ظل الاشتباكات المسلحة التي تشهدها البلاد منذ أبريل الماضي، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة آلاف الأشخاص، وتشريد مئات الآلاف من المدنيين.

وتعتبر هذه الخطوة من قبل حميدتي خطوة مهمة نحو إنهاء الصراع في السودان واستعادة الاستقرار في البلاد، وتؤكد على سعيه لإنهاء الحرب وإعادة الحياة إلى طبيعتها في السودان. إن الهدنة التي أعلنها حميدتي تشكل خطوة مهمة نحو السلام في السودان. 

وتعكس الجهود التي يبذلها القائد السوداني لإنهاء الصراع في البلاد. وتؤكد هذه الخطوة على أن حميدتي يسعى جاهداً لإعادة الاستقرار إلى السودان، وإنهاء هذه الحرب التي فرضت عليه وعلى الشعب السوداني. فمن المهم أن يواصل حميدتي جهوده لإنهاء الصراع وإعادة الحياة إلى طبيعتها في السودان، وأن يعمل على تأمين الحماية والمساعدة للمدنيين المتضررين من الحرب. وعلينا جميعاً أن ندعم هذه الجهود ونساند القائد السوداني في سعيه لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

حميدتي يعلن عن هدنة من طرف واحد لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى.. حميدتي يعلن عن هدنة من طرف واحد لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى.. بواسطة mic on يونيو 27, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف