قافلة مساعدات غذائية سعودية لولاية النيل الأزرق بتنسيق مع مفوضية العون الإنساني

قافلة مساعدات غذائية سعودية لولاية النيل الأزرق بتنسيق مع مفوضية العون الإنساني

 

مساعدات غذائية لولاية النيل الأزرق


سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قافلة مساعدات غذائية لولاية النيل الأزرق بتنسيق مع مفوضية العون الإنساني الاتحادية والولائية، والتي احتوت على 4925 سلة غذائية تم توزيعها على النازحين بسبب الامطار والسيول والفيضانات، والأسر الأكثر فقرا بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية الشريك الوطني للمركز.


وتعتبر القافلة المرسلة من المملكة العربية السعودية، بتوجيهات جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، حفظه الله، ضمن مشروع مساعدات غذائية طارئة للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر حاجة في السودان للعام 2022م.


وشمل التوزيع الذي بدأ في الفترة من اول يناير حتى اليوم محليات الدمازين والروصيرص وود الماحي. وتم التوزبع وسط حضور الواجهات الحكومية والإدارات الأهلية والنظاميين.


وحيث أن المملكة العربية السعودية تقوم بدور كبير فى دعم الشعب السودانى وقت الأزمات والأوقات الصعبة، على كافة الاصعدة،ومساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة يأتي في إطار المساعدات الغذائية الطارئة التي تقدمها المملكة عبر المركز للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر حاجة في جمهورية السودان.



قافلة مساعدات غذائية سعودية لولاية النيل الأزرق بتنسيق مع مفوضية العون الإنساني قافلة مساعدات غذائية سعودية لولاية النيل الأزرق بتنسيق مع مفوضية العون الإنساني بواسطة KBenj on يناير 05, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف