الشيخ محمد بن راشد يرسل 100 طن من المعونات الإنسانية والإغاثة العاجلة إلى السودان

 توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإرسال المساعدات الإنسانية العاجلة إلى السودان




 وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصلت شحنة من المساعدات الإنسانية العاجلة إلى مطار الخرطوم الدولي حاملة 100 طن متري من مواد الإغاثة والإعاشة لمساعدة لاجئي تيغراي، وكذلك لمعاونة السودان الشقيق في التغلب على آثار الفيضانات الموسمية القوية.


كما وصلت أيضاً رحلة جوية حاملة على متنها 85 طناً مترياً من الأدوية والمستحضرات الطبية والمستلزمات العلاجية التي قدمتها منظمة الصحة العالمية لمواجهة تفشي كورونا والمساهمة في التصدي للتحديات الناجمة عن انتشار الفيروس المستجد.


وأعرب السودان عن شكره لدولة الامارات وقيادتها لما تقوم به من مساعدات للشعب السوداني وبشكل دائم ومستمر، والامارات من اول الدول التي قدمت مساعدات عاجلة لمساندة السودان، وتأتي تلك المساعدات تأكيدًا لمتانة الروابط التاريخية التي تجمع بين الامارات مع السودان حكومةَ وشعباَ، وتعبيرًا عن عمق العلاقات التاريخية في كافة المجالات بينهم.


الشيخ محمد بن راشد يرسل 100 طن من المعونات الإنسانية والإغاثة العاجلة إلى السودان  الشيخ محمد بن راشد يرسل 100 طن من المعونات الإنسانية والإغاثة العاجلة إلى السودان بواسطة KBenj on سبتمبر 15, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف