دولة الامارات أرض المواهب تمنح الاقامة الذهبية لمهندس سوداني لابتكاره في اكسبو دبي

دولة الامارات أرض المواهب تمنح الاقامة الذهبية لمهندس سوداني لابتكاره في اكسبو دبي 2020




مُنح المهندس السوداني المقيم بدولة الامارات محمد عثمان البلولة، الرئيس التنفيذي للابتكار في جناح السودان اكسبو 2020، UAE Golden Visa الإقامة الذهبية.


وعلق البلولة: “سعدت جدا بالحصول على الإقامة الذهبية لعشر سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة ،شكرا للإمارات للاهتمام وتقدير المواهب وفعلا أصبحت الامارات أرض المواهب ونتمنى أن نستطيع تقديم كل ما نستطيع لهذه الأرض الطيبة”.


نجح في اجتياز أسماء كل المرشحين لجائزة (ارابيان بيزنس) لاختراعه أول جهاز طبي يراقب مرضى السكري عن بعد، وذكر اسمه إلى جانب أهم العلماء والمخترعين العرب .


محمد عثمان بلولة, بعد التخرج عمل بالجامعة مساعد محاضر في كلية الهندسة والان يعمل نائب رئيس مركز جامعة عجمان للابتكار. 


استطع ان يحقق نتائج ممتازة في هذا المجال وتم اختياره من أقوى ٥٠٠ شخصية عربية تاثيرا في العالم بتصنيف عالم ومخترع، وحصل على العديد من الجوائز منها تكريم من المجلس الطبي العالمي. ونصب سفيرا للموهوبين من الهيئة القومية لرعاية الموهوبين في السودان وايضا سفيراً للمعاقين من الاتحاد السوداني لرعاية المعاقين.


دولة الامارات أرض المواهب تمنح الاقامة الذهبية لمهندس سوداني لابتكاره في اكسبو دبي دولة الامارات أرض المواهب تمنح الاقامة الذهبية لمهندس سوداني لابتكاره في اكسبو دبي بواسطة KBenj on سبتمبر 14, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف