وفد تقدم يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

 

وفد تقدم

وفد تقدم يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان. 


وفد "تقدم" يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان. اختتم وفد تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية "تقدم" مشاركته في مداولات الدورة ٥٧ للمفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في جنيف بلقاء مع السيدة فاتو كامارا هويل، رئيسة القسم الأفريقي في مكتب المفوض السامي.

تناول اللقاء مناقشة أعمال الدورة ٥٧، وخاصة تقرير بعثة تقصي الحقائق حول السودان، بالإضافة إلى استعراض مواقف مختلف الأطراف الإقليمية والدولية من التقرير.

تم التركيز أيضًا على الجهود التي تبذلها المنظمات الحقوقية الدولية لتمديد ولاية بعثة تقصي الحقائق في السودان لعام آخر، بهدف مواصلة عملها في رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان والمعاناة التي يعيشها السودانيون جراء الحرب المستمرة منذ سبعة عشر شهرًا.

كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين المفوضية السامية والمنظمات الحقوقية والمجتمعية السودانية، ودعم قدرات هذه المنظمات وتطويرها لتتمكن من مواصلة عملها في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها.

وفد تقدم يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان. وفد تقدم يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان. بواسطة Eng Mo on سبتمبر 14, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف