منظمة الأمل والصداقة (hope) تدعم مستشفى زالنجي

 

مستشفى زالنجي


منظمة الأمل والصداقة (hope) تدعم مستشفى زالنجي

قدمت منظمة الأمل والصداقة للتنمية (hope) حزمة مساعدات لمستشفى زالنجي التعليمي ، شملت حملات إصحاح البيئة وعددا من المعينات الطبية والأدوات المكتبية ، إلى جانب مواد أخرى للأمهات في مرحلة ما قبل الولادة.

وقال سيف الدولة حسن مدير منظمة (hope) ومنسق برامجها بالولاية لراديو تمازج الجمعة ، أن برنامج الدعم يأتي في إطار الاستجابة العاجلة لاحتياجات المستشفى الطارئة، وقدم سيف الدولة شكره لإدارة المستشفى ومبادرة زالنجي على التعاون المثمر بينهما ، داعيا إلى استمرارها.الشاب بابكر عبدالله، أمين المال بمبادرة زالنجي لأسناد المستشفى، قدم شكره لمنظمة الأمل والصداقة، معددا مجهودات المنظمة في مجال إصحاح البيئة .

وأشار إلى أن المبادرة وإدارة المستشفى يشكلان وجهين لعملة واحدة ، مؤكدا تلقيهم وعدا من المنظمة باستلام مواد ومعينات إضافية قريبا.أما المدير الطبي لمستشفى زالنجي الدكتور عبدالرحمن عبدالله، أعرب عن عميق شكره لمنظمة (hope) وكل المنظمات الوطنية العاملة بمدينة زالنجي.

 وقال د. عبدالرحمن إنه في الوقت الذي راهنت فيه المستشفى على المنظمات العالمية إلا أنه كانت للمنظمات الوطنية إسهامات في إنقاذ الوضع الصحي والإنساني بالولاية.وناشد المدير الطبي لمستشفى زالنجي جميع المنظمات العالمية بسرعة التدخل لتدارك أزمات المستشفى التي لا تتمتع بأي سند حكومي طوال الفترة الماضية.


منظمة الأمل والصداقة (hope) تدعم مستشفى زالنجي منظمة الأمل والصداقة (hope) تدعم مستشفى زالنجي بواسطة MoA on يناير 12, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف