منظمة الناس للناس تقدم مواد غذائية للعاملين في الحقل الصحي بوسط دارفور

منظمة الناس للناس

منظمة الناس للناس تقدم مواد غذائية للعاملين في الحقل الصحي بوسط دارفور

قدمت منظمة “الناس للناس” مواد غذائية للعاملين في الحقل الصحي والتعليمي بمدينة زالنجي عاصمة وسط دارفور وقال مدير المنظمة الدكتور اديب عبدالرحمن محمد في تصريح فى إطار سعيها لتخفيف المعاناة وتسهيل مهمة القائمين على تقديم الخدمات الإنسانية بادرت المنظمة بمشروع إعاشة العاملين فى الحقل الصحى والتعليمى فى مدينة زالنجي.

وبين أن المنظمة قامت بتوزيع كمية مقدرة من المواد التموينية للعاملين فى مركزى التأمين الصحي( الحميدية ، والمحافظين ) إلى جانب عدد ثلاث مدارس من مختلف أحياء المدينة.و ناشد محمد كل المنظمات العاملة في المجال الإنساني بالتدخل لأن المواطنين في إقليم دارفور وخاصة زالنجي في حاجة كبيرة للمساعدات الإنسانية .

بينما الاستاذ اشرف ادم علي المنسق بالمنظمة قال ” هدفت المنظمة من هذه المبادرة لتحقيق الاستقرار النفسى فى نفوس العاملين فى ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعيشها المدينة بعد احداث الحرب الاخيرة .وأكد سعيهم الجاد بمواصلة العمل وتقديم الدعم للعاملين لضمان استمرار عملهم لخدمة المجتمع .

منظمة الناس للناس تقدم مواد غذائية للعاملين في الحقل الصحي بوسط دارفور منظمة الناس للناس تقدم مواد غذائية للعاملين في الحقل الصحي بوسط دارفور بواسطة MoA on يناير 11, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف