الفريق الإنساني الإماراتي في تشاد يدشن ثاني بئر مياه جوفية في أم جرس التشادية

الفريق الإنساني الإماراتي


الفريق الإنساني الإماراتي في تشاد يدشن ثاني بئر مياه جوفية في أم جرس التشادية

 تنفيذ المشروع الإنساني للفريق الإنساني الإماراتي في تشاد هو تنفيذاً لوعد بحفر مجموعة من الآبار الجوفية من أجل توفير مياه صالحة للشرب لسكان القرى والبلدات التابعة لمدينة أم جرس، يعد خطوة هامة نحو تحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين وتوفير حياة آدمية لهم.
 

 التزام الإمارات بتحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين في تشاد

تأكيداً على التزام الإمارات بتحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين في تشاد، قامت الإمارات بإرسال فريقها الإنساني إلى تشاد لتنفيذ هذا المشروع الإنساني الضخم. يتكون الفريق الإماراتي من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، بالتعاون مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.


تمت عملية تدشين البئر الجوفية الثانية في مدينة أم جرس بحضور ممثلي الفريق الإماراتي. تعتبر هذه البئر الجوفية الثانية إضافة هامة للمشروع الإنساني، حيث ستساهم في توفير المياه النقية والصالحة للشرب للسكان المحليين في المنطقة. وقد تم تنفيذ هذا المشروع بعناية واهتمام كبيرين من قبل الفريق الإماراتي، بهدف تحسين جودة حياة السكان وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

 

المشروع الإنساني للفريق الإماراتي في تشاد

يعد هذا المشروع الإنساني للفريق الإماراتي في تشاد مثالاً رائعاً للتعاون الدولي والتضامن الإنساني. فهو يعكس التزام الإمارات بتحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين في الدول النامية وتوفير الخدمات الأساسية لهم. ومن المتوقع أن يستمر الفريق الإماراتي في تنفيذ المزيد من المشاريع الإنسانية في تشاد وغيرها من الدول النامية، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة السكان.

الفريق الإنساني الإماراتي في تشاد يدشن ثاني بئر مياه جوفية في أم جرس التشادية الفريق الإنساني الإماراتي في تشاد يدشن ثاني بئر مياه جوفية في أم جرس التشادية بواسطة MoA on أكتوبر 30, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف