رئيس دولة الامارات ونائبه يهنئان رئيس مجلس السيادة بالسودان بذكرى يوم الاستقلال

رئيس دولة الامارات ونائبه يهنئان رئيس مجلس السيادة بذكرى يوم إستقلال السودان


صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة


بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات "حفظه الله" برقية تهنئة إلى فخامة الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيق، بمناسبة ذكرى يوم إستقلال السودان.


كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" برقية تهنئة مماثلة إلى فخامة الفريق أول عبدالفتاح البرهان.


ولقد أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في السودان أن يوم الأحد المقبل «الأول من يناير 2023م» سيكون عطلةً رسميةً في جميع أنحاء البلاد بمناسبة ذكرى أعياد الاستقلال المجيد. ويحتفل السودانيون بذكرى إعلان الاستقلال من داخل البرلمان والذي تم في 1955م. فيما يتم الاحتفال مطلع كل عام بذكرى إعلان الاستقلال رسمياً ورفع العلم في الأول من يناير 1956م.


وفي سياق ذي صلة، أصدر بنك السودان المركزي، اليوم، قراراً قضى بعمل كافة المصارف وفروعها بالعمل يوم الجمعة الثلاثين من ديسمبر من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر والنصف ظهراً. وجاء توجيه المركزي، بحسب المنشور، من أجل ضمان انسياب عمليات السحب والإيداع لإكمال أعمال نهاية العام 2022م.

رئيس دولة الامارات ونائبه يهنئان رئيس مجلس السيادة بالسودان بذكرى يوم الاستقلال  رئيس دولة الامارات ونائبه يهنئان رئيس مجلس السيادة بالسودان بذكرى يوم الاستقلال بواسطة KBenj on يناير 01, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف