مبادرة "مليار وجبة" الحملة الأكبر بالمنطقة تواصل تقديم العون للمحتاجين في 50 دولة


مبادرة "مليار وجبة" الحملة الأكبر بالمنطقة تواصل تقديم العون للمحتاجين في 50 دولة


مبادرة "مليار وجبة" الحملة الأكبر بالمنطقة تواصل تقديم العون للمحتاجين في 50 دولة

أنجزت مبادرة "مليار وجبة"، الحملة الأكبر بالمنطقة لتوفير الدعم الغذائي في 50 دولة، توزيع أكثر من 2.5 مليون وجبة في 7 دول آسيوية.


تم إنجاز توزيع الوجبات بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية التي تولت عمليات التوزيع والتنسيق مع الجمعيات الخيرية في الدول المشمولة.


ووفرت مبادرة "مليار وجبة" التي تنظمها "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، الدعم الغذائي للأفراد والأسر المتعففة في عدد من مدن وقرى الهند، وباكستان، وطاجيكستان، وقرغيزستان، وكازاخستان، والفلبين، وكمبوديا بصيغة طرود غذائية وتموينية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية المطلوبة لإعداد وجبات مغذية لأسابيع عدة يستفيد منها حوالي 75,000 شخص.


وفيما وزعت مبادرة "مليار وجبة" 1,537,500 وجبة في مختلف مدن وقرى وأرياف الهند، جرى توزيع 800,000 وجبة بالتساوي بين 4 دول، وبواقع 200,000 وجبة لكل دولة، وشملت باكستان؛ في مناطق كشمير، وباغ، وجرب دوتيه، ومظفر آباد، وفي طاجيكستان في مدن وقرى دوشنبيه، وكولوب، وناراكن وورزاب، وجدت، وفي قيرغيزستان في العاصمة بشكيك، وأوش، وجلال آباد، والشوي، وفي كازاخستان فيمدن وقرى آستانة، وشيمكنت، وآلماتي.


كما تم توزيع 100,000 وجبة في الفلبين في كلٍ من سوريغاو، وبوبوذج، وباغديان، و100,000 وجبة أخرى على المستفيدين في محافظة فهكونج، وكمبوذج صوم، وكميون في مملكة كمبوديا.


الارتقاء بنوعية الحياة

وأكد إبراهيم بوملحة مستشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، أن الوصول إلى المحتاجين من الأفراد والأسر المتعففة حول العالم بالتعاون مع مبادرات رائدة في توفير الدعم الغذائي لمستحقيه كمبادرة "مليار وجبة" يترجم رسالة المؤسسة بتقديم أنشطة العمل الخيري للأسر محليا وعالميا للارتقاء بنوعية حياتهم وتنمية مجتمعاتهم.


وقال: “بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعاوننا متواصل من أجل إغاثة الملهوفين ومساندة الضعفاء وتقديم العون للمحتاجين على امتداد خارطة الدول التي تنشط فيها المؤسسة أو نتعاون فيها مع المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية لما ينفع الناس".

مبادرة "مليار وجبة" الحملة الأكبر بالمنطقة تواصل تقديم العون للمحتاجين في 50 دولة مبادرة "مليار وجبة" الحملة الأكبر بالمنطقة تواصل تقديم العون للمحتاجين في 50 دولة بواسطة KBenj on أكتوبر 29, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف