شركة هايتك الاماراتية توقع اتفاقية مع «تاد» السودانية لرقمنة إدارة المرافق في شمال وشرق أفريقيا
شركة هايتك الاماراتية توقع اتفاقية استراتيجية مع «تاد» السودانية لرقمنة إدارة المرافق في شمال وشرق أفريقيا
ستعمل بنية وتصميم حلول هايتك الاماراتية بالإضافة إلى دعم المبيعات الفني على تحويل عرض خدمة إدارة المرافق الخاص بشركة تاد السودانية لتصبح رقمية ومستدامة بالكامل من خلال استخدام مجموعة هايتك CAFM، والتي تتضمن برنامج WhatsApp AI Chatbot المتطور الذي يوفر رؤية في الوقت الفعلي عبر مختلف الخدمات ويمكنه أيضاً المراقبة والتصعيد والإبلاغ ديناميكياً من خلال التنقل وبوابة الويب وتقارير البريد الإلكتروني الآلية، كما يوفر واتس أب AI Chatbot من هايتك الاتصال بفرق المشروع في الموقع أينما كانوا.
وبهذه المناسبة قالت جافيريا إيجاز، المدير العام لشركة هايتك: «تملك شركة تاد السودانية قوة عاملة تزيد على 1500 موظف منتشرين في مناطق شاسعة، لا سيما في مصر وشرق أفريقيا، وسيقدم حل هايتك CAFM ميزة تنافسية متميزة من خلال رقمنة وربط وأتمتة إدارة المرافق باستخدام التقنيات المبتكرة التي تدمج الأشخاص والعمليات والأصول بكل سلاسة».
يقع مقر شركة تاد الرئيسي في الخرطوم وقد نما برنامج الشركة الحائز على جوائز عدة، والذي يركز على تقديم مجموعة كاملة من عروض إدارة المرافق الصلبة والناعمة للشركات في جميع أنحاء شمال وشرق أفريقيا خمسة أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية لتصبح واحدة من أكثرها تميزاً شركات إدارة المرافق في جميع أنحاء المنطقة.
من جهته قال محمد عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لشركة تاد السودانية: «يساهم حل التنقل من هايتك بأن تصبح شركة تاد أكثر فعالية من حيث التكلفة، حيث ستتمتع الإدارة بإمكانية الوصول إلى التحديثات من جميع مواقع وأصول عملائنا بنقرة واحدة، كما يقوم بإعداد تقارير رقمية وتلقائية، وهذا ما يساعدني على تحسين خدمات إدارة المرافق الخاصة بي».
وأضاف عبد الحميد قائلاً: «لقد جعل حل WhatsApp Chatbot الفريد من نوعه من السهل حقاً إرسال طلبات الدعم وأتمتتها، وهو ما لم أواجهه مطلقاً مع أي حل آخر. سواء أكان الأمر يتعلق بطلبات الخدمة أم عمليات التدقيق أم التقارير الإدارية، فقد مكّن حل الأجهزة المحمولة العمال والمشرفين من التواصل بشكل مباشر وفي الوقت الفعلي».
ليست هناك تعليقات