الامارات العربية المتحدة بلد الامن و الامان والخير والحريات

الزيارات الأخيرة لرؤساء الدول والوزراء لدولة الامارات،  كلها مؤشرات تؤكد على ان الامارات وجهة امنة و الوجهة الاولى التي يقصدها زعماء العالم لمناقشة القضايا الملحة في المنطقة وفي العالم، وتلك الزيارات تؤكد على ثقة قادة الدول في امن الامارات وهي دولة يقصدها الاقصى والداني

الامارات العربية المتحدة بلد الامن و الامان والخير والحرية
وحيث عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وملك البحرين حمد آل خليفة، ونائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، اجتماعاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وزيارة رئيس وزراء اثيوبيا، وتلك الزيارات تؤكد على ثقة قادة الدول في امن الامارات وهي دولة يقصدها الاقصى والداني.


والتأكيد الدولي بأمن وأمان دولة الإمارات العربية، ودعم الإمارات الدائم لإقتصاد الدول المنطقة ودول العالم التي في حاجة للمساندة، كما أكد الرئيس السيسي، في زيارته للامارات،أنه يوجد ارتباط وثيق بين الأمن القومي المصري والإماراتي، مجدداً دعم بلاده لأمن دولة الإمارات واستقرارها.


كما أكد عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، تضامن بلاده الدائم مع الإمارات ومساندتها الدائمة لها، معتبرا أن أمن الإمارات من أمن الأردن، وأن الامارات دولة الامن والسلام والخير.

الامارات العربية المتحدة بلد الامن و الامان والخير والحريات الامارات العربية المتحدة بلد الامن و الامان والخير والحريات بواسطة KBenj on فبراير 01, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف