مصر تدعم الشعب السوداني في كافة المجالات وترسل طائرة محملة بمساعدات طبية


وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإرسال مساعدات طبية عاجلة للسودان، لمساندة الشعب السوداني للعبور من الأزمات بأقل خسائر ممكنة، حيث أقلعت طائرة نقل عسكرية ، محملة بأطنان من المساعدات الطبية، ودولة مصر تساند الأشقاء العرب في مواجهة كافة التحديات، للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل دولة السودان 


مصر تدعم الشعب السوداني في كافة المجالات وترسل طائرة محملة بمساعدات طبية


يأتي ذلك في إطار الدعم المصري المتواصل للدول الصديقة والشقيقة في مختلف المحن والأزمات، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.


ومن جانبهم أعرب مسئولي دولة السودان على تقديرهم الكامل للجهود التى تبذلها الدولة المصرية حكومةً وشعباً لمساندة إخوانهم من شعوب القارة، مؤكدين أن تلك الوقفات الإنسانية تمثل مكانة كبيرة في الوجدان مما يسهم فى تعميق العلاقات التاريخية الممتدة  بين البلدين الشقيقين.


تأتى تلك المساعدات تأكيداً على دور مصر الرائد تجاه دول القارة الأفريقية في مختلف الظروف وتقديم الدعم والتضامن الكامل لهم لتجاوز كافة الأزمات التي تواجه شعوب القارة .

مصر تدعم الشعب السوداني في كافة المجالات وترسل طائرة محملة بمساعدات طبية مصر تدعم الشعب السوداني في كافة المجالات وترسل طائرة محملة بمساعدات طبية بواسطة KBenj on ديسمبر 08, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف