وقوف دولة الإمارات قيادةً وشعباً مع الأشقاء في السودان في كل الظروف.. فيديو

أكد سفير الإمارات لدى الخرطوم، حمد الجنيبي، على وقوف دولة الإمارات قيادةً وشعباً مع الأشقاء في السودان في كل الأحوال والظروف، وقال إن تواجد الإمارات الإنساني والتنموي على الساحة السودانية ليس بجديد، بل مستمر من عشرات السنين، ولا يرتبط بظروف إنسانية معينة



وأضاف سفير الإمارات، إلى أن الإمارات تعتبر من الدول الرائدة في تنفيذ المشاريع التنموية في السودان في قطاعات حيوية وضرورية كالصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الأساسية، وذلك عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي، والمنظمات والجمعيات الإماراتية الأخرى.



حيث نفذت دولة الإمارات العربية المتحدة مشروعات تنموية في محلية غرب كسلا بالسودان، بإنشاء 4 محطات للمياه وتوقيع 10 عقود بأمانة حكومة كسلا لتنفيذ 10 آبار للمياه الصالحة للشرب.


 في إطار المبادرات وفي ظل توجيهات قيادة دولة الإمارات وانطلاقاً من الاهتمام بتغيير حياة الناس نحو الأفضل وبإشراف مباشر من سفارتها في السودان تواصل مشاريع الخير الإماراتية في ربوع ولايات السودان المختلفة ومنها توفير المياه لسكان المناطق الأقل نمواً والتي تعاني نقصاً في الخدمات  وتعتبر أول محطة مياه متكاملة تعمل بالطاقة الشمسية في مدينة (بارا) بولاية شمال كردفان.


وأعرب الجانب السوداني عن شكره لدولة الامارات لما قدمته من مساعدات للشعب السوداني وبشكل دائم، في كافة المجالات، وتأتي تلك المساعدات تأكيدًا لمتانة الروابط التاريخية التي تجمع بين الامارات مع السودان، وتعبيرًا عن عمق العلاقات التاريخية في كافة المجالات بينهم.

وقوف دولة الإمارات قيادةً وشعباً مع الأشقاء في السودان في كل الظروف.. فيديو وقوف دولة الإمارات قيادةً وشعباً مع الأشقاء في السودان في كل الظروف.. فيديو بواسطة KBenj on سبتمبر 12, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف