جناح السودان اكسبو 2020 دبي.. السودان أرض الفرص التي لا حدود لها

قال وكيل أول وزارة الإعلام رشيد سعيد خلال انطلاقة الحملة الإعلامية لمعرض السودان باكسبو 2020 دبي، حيثما جال الزوار بأنظارهم، سيجدون فرصا لا حدود لها في كل مناطق جناح السودان، مشيرا إلى أن المعرض يأتي في فترة مهمة للسودان للانطلاق إقتصادياَ



وأكد المهندس محمد عثمان على ان العلاقات الاماراتية السودانية قوية ووثيقة، والإمارات تفضل تقارب جناح السودان من الجناح الاماراتي في معرض إكسبو دبي 2020، لأن دبي تريد تزويد السودان بالافضل من الجانب المعنوي، ومكاسب السودان الاقتصادية من المشاركة في اكسبو دبي2020 عظيمة. 


 وقال الرئيس التنفيذي للابتكار في جناح السودان بمعرض إكسبو 2020 دبي، المهندس محمد عثمان بلوله، إن المعرض سيفتح العديد من الفرص العالمية امام السودان بالقطاعين العام والخاص لإستكشاف أسواق عالمية جديدة وفرص استثمارية ضخمة غير محدودة، والامارات منحت للسودان فرصة في اكسبو دبي 2020 لزيادة استثماراتها  في إنتعاش الاقتصاد السوداني


وممثلة لجنة الإعلام باللجنة العليا للمعرض شادية جنيدابي اكدت أهمية المعرض في إحراز تقدم اقتصادي واجتماعي في البلاد في إطار الثورة التكنولوجية التي أسهمت في تمتين علاقات الشعوب.


وتستعد إمارة دبي لانطلاق معرض “إكسبو 2021 دبي”، والذي يعد أحد أكبر الفعاليات التجارية والاقتصادية في العالم التي تنعقد في ظل جائحة كورونا، حيث يتوقع أن يجذب الحدث نحو 25 مليون زائر.


وفي هذا الصدد، طمأن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم الجميع على الاستعدادات لانطلاق معرض “إكسبو 2021 دبي”، وقال “نطمئن الجميع بأن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو ستكون غير مسبوقة وأن الإمارات ودبي ستكون على قدر الحدث العالمي.. وبأن الستة أشهر التي ستجتمع فيها 191 دولة معنا ستبقى في ذاكرة العالم.


تأتى مشاركة السودان فى معرض إكسبو 2020 بدبى فى فترة هامة من تاريخ البلاد بعد ثورة ديسمبر المجيدة  ويعد فرصة جيدة لعرض موارد السودان المتاحة في القطاعات المختلفة في إطار شعار المؤتمر(السودان دولة ذات موارد لا حدود لها)

جناح السودان اكسبو 2020 دبي.. السودان أرض الفرص التي لا حدود لها جناح السودان اكسبو 2020 دبي.. السودان أرض الفرص التي لا حدود لها بواسطة KBenj on سبتمبر 27, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف