الإمارات: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان ومواءمتها مع المعايير الدولية

 



جددت دولة الإمارات التزامها بتعزيز جهودها الاستباقية المتواصلة في مجال حقوق الإنسان والنهوض بها وفق المعايير الدولية، وهو ما يتضح بجلاء من خلال التقدم الكبير في تعزيز وتطوير التشريعات والخطط والبرامج في هذا المجال.

وأكد مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الإنسان، أحمد عبدالرحمن الجرمن، خلال ورشة عمل عقدت أثناء زيارة ممثلي مكتب «المفوضية السامية لحقوق الإنسان» في جنيف للدولة، بتنظيم من وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أن دولة الإمارات لا تألو جهداً في إصدار التشريعات والخطط المعنية بهذا المجال، ومن أهمها مكافحة الاتجار بالبشر، وقوانين تتعلق بحقوق المرأة، وحماية العمالة المتعاقدة، وكذلك أصحاب الهمم وحماية الأطفال وكبار السن.

ونوه الجرمن أيضاً بالتزام دولة الإمارات بمواصلة العمل كنموذج رائد للتغيير في المنطقة وكعضو فاعل في المجتمع الدولي، حيث تواصل تعزيز جهودها في مجال حقوق الإنسان والنهوض بها ومواءمتها مع المعايير الدولية، إلى جانب الاستمرار في تطوير وتعزيز الآليات والمؤسسات الوطنية المعنية بحماية حقوق الإنسان في الدولة.


الإمارات: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان ومواءمتها مع المعايير الدولية الإمارات: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان ومواءمتها مع المعايير الدولية بواسطة The King on مارس 06, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف