قوات الدعم السريع تنجح في صد هجمات عشوائية لفلول النظام في الفاشر

 

قوات الدعم السريع

قوات الدعم السريع تنجح في صد هجمات عشوائية لفلول النظام في الفاشر


تصدت قواتنا بولاية شمال دارفور  لهجوم من فلول البرهان ومرتزقة الحركات المسلحة بمنطقة (أم بعر)، في محاولة يائسة للتسلل إلى الفاشر، حيث لقنتهم قواتنا درساً في البسالة والإقدام.


وتمكن الأبطال في قطاع شمال دارفور من سحق كامل المتحرك، والاستيلاء على عدد 113 عربة لاندكروز بكامل عتادها العسكري وحرق 14 عربة أخرى، ومدافع، ومق*تل المئات، والاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.


وكبد الأشاوس مرتزقة (مناوي وجبريل وتمبور) خسائر ضخمة في الأرواح والعتاد، حيث استولى الأشاوس على متحرك حركات الارتزاق بالكامل، وقضت على أحلام أولياء نعمتهم في بورتسودان لتحقيق أي انتصارات على أبطال الدعم السريع الذين لقنوا الطغاة وأذيالهم من عبدة المال دروساً في الميادين كافة.


إن انحياز حركات الارتزاق للقتال إلى جانب مليشيا البرهان والإره*ابيين والمتطر*فين، سيمنح شعبنا فرصة تاريخيّة للقضاء على الفاسدين وللأبد، وبناء مستقبل أفضل لبلادنا وشعبنا وتحقيق طموحاته المشروعة في الحرية، والديمقراطية، والسلام، والعدالة.

قوات الدعم السريع تنجح في صد هجمات عشوائية لفلول النظام في الفاشر قوات الدعم السريع تنجح في صد هجمات عشوائية لفلول النظام في الفاشر بواسطة MoA on يونيو 03, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف