في ذكرى 15 أبريل أشاوس الدعم السريع يعلنون السيطرة الكاملة على محلية مليط

 

أشاوس الدعم السريع



في ذكرى 15 أبريل أشاوس الدعم السريع يعلنون السيطرة الكاملة على محلية مليط


أثبتت قوات الدعم السريع مرة أخرى قدراتها الاستثنائية من خلال تحقيق السيطرة الكاملة على محلية مليط. ونجحت في الاستيلاء على 46 آلية عسكرية بكامل عتادها، وأسر 70 مرتزقاً، وتحرير معسكرات حركات جبريل ومناوي وطمبور في المنطقة. وتواصل قواتنا ملاحقة الفارين من المعارك تاركة خلفها أسراهم ورفاقهم القتلى في أيدي قواتنا.


يُظهر هذا الانتصار الأخير التصميم الذي لا يتزعزع والبراعة الاستراتيجية لقوات الدعم السريع. إن تصرفاتهم السريعة والحاسمة لم تؤمّن المنطقة فحسب، بل وجهت أيضًا ضربة كبيرة لقوات العدو. إن العملية الناجحة في محلية مليط هي شهادة على التدريب والانضباط والشجاعة التي تتمتع بها قواتنا.


وبينما تواصل قواتنا تعقب الأعداء الفارين، فمن الواضح أن تصميمهم لا يتزعزع. إن السعي لتحقيق العدالة والسلام يدفعهم إلى الأمام، مما يضمن محاسبة أولئك الذين يسعون إلى زعزعة استقرار المنطقة على أفعالهم. إن شجاعة وتفاني قوات الدعم السريع هي بمثابة منارة أمل لجميع الذين يسعون جاهدين من أجل مستقبل أكثر أمانًا وأمانًا.


وفي الختام، فإن الإنجازات الأخيرة التي حققتها قوات الدعم السريع بمحلية مليط تؤكد دورها الحيوي في حفظ السلام والأمن بالمنطقة. إن نجاحهم في هذه العملية هو شهادة على احترافيتهم والتزامهم بإعلاء قيم العدالة والنزاهة. يمكن لسكان محلية مليط أن يطمئنوا عندما يعلمون أنهم محميون من قبل هؤلاء المدافعين الشجعان والقادرين.

في ذكرى 15 أبريل أشاوس الدعم السريع يعلنون السيطرة الكاملة على محلية مليط في ذكرى 15 أبريل أشاوس الدعم السريع يعلنون السيطرة الكاملة على محلية مليط بواسطة MoA on أبريل 15, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف