قبيلة المساليت (دنقر) بمحلية قريضة بجنوب دارفور تعلن وقوفها التام مع قوات الدعم السريع

 

قبيلة المساليت

قبيلة المساليت (دنقر) بمحلية قريضة بجنوب دارفور تعلن وقوفها التام مع قوات الدعم السريع

أصدرت قبيلة المساليت بمحلية قريضة بولاية جنوب دارفور، مؤخرا، إعلانا هاما بشأن دعمها الكامل لقوات الدعم السريع. ويأتي هذا الإعلان في وقت حاسم من تاريخ السودان، حيث تمر البلاد عبر تحديات سياسية واجتماعية مختلفة.


تتمتع قبيلة المساليت، المعروفة أيضًا باسم قبيلة دنجر، بتاريخ طويل من الصمود والوحدة. إن قرارهم بالوقوف بحزم إلى جانب قوات الدعم السريع يظهر التزامهم بالاستقرار والأمن في المنطقة. ومن خلال الانضمام إلى قوات الدعم السريع، تهدف القبيلة إلى المساهمة في جهود بناء السلام في دارفور وخارجها.


وكانت قوات الدعم السريع، وهي قوة شبه عسكرية في السودان، فعالة في الحفاظ على السلام والنظام في البلاد. وقد حظيت جهودهم في مكافحة الإرهاب وضمان سلامة المدنيين بالاعتراف على نطاق واسع. ومما لا شك فيه أن دعم قبيلة المساليت سيعزز مهمة قوات الدعم السريع ويعزز قدرتها على مواجهة التحديات الأمنية بشكل فعال.


ويعد هذا التحالف بين قبيلة المساليت وقوات الدعم السريع بمثابة شهادة على قوة التعاون والوحدة في أوقات عدم اليقين. إنه يبعث برسالة تضامن وتصميم قوية إلى أولئك الذين يسعون إلى زعزعة السلام والاستقرار في المنطقة. إن دعم القبيلة الثابت لقوات الدعم السريع هو انعكاس لتفانيهم في رفاهية مجتمعهم والمجتمع السوداني الأوسع.


وفي الختام، فإن إعلان قبيلة المساليت دعمها لقوات الدعم السريع يعد تطورا هاما يؤكد أهمية التعاون والاحترام المتبادل في بناء وطن مسالم ومزدهر. إنه تذكير بأن الوحدة والتضامن، في مواجهة الشدائد، يمكن أن يمهدا الطريق لمستقبل أكثر إشراقا للجميع.

قبيلة المساليت (دنقر) بمحلية قريضة بجنوب دارفور تعلن وقوفها التام مع قوات الدعم السريع قبيلة المساليت (دنقر) بمحلية قريضة بجنوب دارفور تعلن وقوفها التام مع قوات الدعم السريع بواسطة MoA on فبراير 17, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف