قوات الدعم السريع تدعو بلاد وشعوب العالم للوقوف بجانب الشعب السوداني

 

قوات الدعم السريع

 قوات الدعم السريع تدعو بلاد وشعوب العالم للوقوف بجانب الشعب السوداني

في ذكرى صدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في العاشر من ديسمبر 1948م بباريس، يمر علينا هذا اليوم وبلادنا تشهد حرباً مدمرة. يشنها قادة الجيش وحلفائهم من المؤتمر الوطني المتطرفين على قوات الدعم السريع والشعب السوداني على حد سواء. وذلك بسبب موقف قواتنا الداعم لحقوق وتطلعات السودانيين في الحرية والسلام والكرامة الإنسانية، التي ثار من أجلها في ثورة ديسمبر المجيدة، وهي تعتبر واحدة من أعظم ثورات الحقوق في تاريخ بلادنا.

إن مشاركة قوات الدعم السريع في الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق الإنسان تعكس التزامها القوي بقيم العدالة والمساواة وحقوق الإنسان. فقد أثبتت قواتنا بشجاعتها وتضحياتها الكبيرة في الدفاع عن حقوق الشعب السوداني، وهي تستحق أن تحظى بالتقدير والاحترام من الأسرة الإنسانية جمعاء.


الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق الإنسان

إن الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق الإنسان يعزز الوعي بأهمية حقوق الإنسان ويعمل على تعزيز السلام والاستقرار في البلاد. فالاحتفاء بهذا اليوم يذكرنا بأن حقوق الإنسان هي أساس العدالة والتنمية والسلام. وبالتالي، فإن مشاركة قوات الدعم السريع في هذا الاحتفاء تعزز دورها الرائد في بناء مستقبل أفضل للسودان.

إن قوات الدعم السريع تعتبر رمزًا للأمل والتغيير في السودان. فهي تمثل القوة الشابة والمتحمسة التي تسعى لتحقيق العدالة والحرية والكرامة الإنسانية للجميع. ومن خلال مشاركتها في الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق الإنسان، تعبر قواتنا عن رغبتها في بناء مستقبل أفضل للسودان وتعزيز قيم العدالة والمساواة.

قوات الدعم السريع

في الختام، يطيب لقوات الدعم السريع أن تشارك الأسرة الإنسانية جمعاء الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق الإنسان. فمشاركتها تعكس التزامها القوي بقيم العدالة والمساواة وحقوق الإنسان، وتعزز دورها الرائد في بناء مستقبل أفضل للسودان. إن قوات الدعم السريع تمثل الأمل والتغيير في السودان، وهي تستحق التقدير والاحترام من الأسرة الإنسانية جمعاء.

قوات الدعم السريع تدعو بلاد وشعوب العالم للوقوف بجانب الشعب السوداني  قوات الدعم السريع تدعو بلاد وشعوب العالم للوقوف بجانب الشعب السوداني بواسطة MoA on ديسمبر 13, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف