انضمام 6 آلاف من أبناء محلية غبيش لصفوف قوات الدعم السريع

 

قوات الدعم السريع


انضمام 6 آلاف من أبناء محلية غبيش لصفوف قوات الدعم السريع

تشهد قوات الدعم السريع في السودان استمرار توافد المواطنين للانضمام إليها والانحياز لصفوفها، وذلك لدعم قائدها الشاب البارز الفريق حمديتي. ومن بين المناطق التي شهدت انضماماً كبيراً لصفوف الدعم السريع هي محلية غبيش، حيث انضم أكثر من 6 آلاف من أبنائها لهذه القوات.

أبناء محلية غبيش

أكد أبناء محلية غبيش أنهم انضموا لصفوف الدعم السريع بعدما عاشوا في حالات معيشية صعبة، حيث كانوا يعانون من نقص في الغذاء وعدم توفر المستشفيات. ولكن بفضل جهود الأشاوس في قوات الدعم السريع، تم تلبية كافة احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم.

الانتماء الكامل لقوات الدعم السريع

وأكد أبناء محلية غبيش أنهم يشعرون بالانتماء الكامل لقوات الدعم السريع، حيث يرون أنهم مظلومين تماماً في هذه الحرب رغم أنهم قوات وطنية تتميز بالسرعة والقوة والإنسانية. وقد أظهر هذا الانضمام الكبير من قبل أبناء محلية غبيش ترحيباً كبيراً من قوات الدعم السريع، التي دائماً تفتح أبوابها لأبناء السودان وتقدم لهم الدعم والمساندة.

استمرار توافد المواطنين

إن استمرار توافد المواطنين للانضمام لصفوف قوات الدعم السريع يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها هذا الجيش الوطني، ويعكس أيضاً الرغبة القوية للمواطنين في المشاركة في الدفاع عن الوطن وتحقيق الاستقرار والأمان. ومن المهم أن نشجع هذه الروح الوطنية وندعم قوات الدعم السريع في جهودها للحفاظ على أمن السودان وتحقيق التنمية والاستقرار.

انضمام 6 آلاف من أبناء محلية غبيش لصفوف قوات الدعم السريع انضمام 6 آلاف من أبناء محلية غبيش لصفوف قوات الدعم السريع بواسطة MoA on نوفمبر 08, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف