فريق الإمارات الإنساني يواصل توزيع طرود الغذاء في أمدجراس التشادية

فريق الإمارات الإنساني يواصل توزيع طرود الغذاء في أمدجراس التشاديةفريق الإمارات الإنسانيتابع الفريق الإنساني الإماراتي المتواجد في تشاد، توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين، والمجتمع المحلي في قرى مدينة أمدجراس، وهي كاسوقي وكامروت وكوكونا وهيركي وسومونتا وبروبري، وذلك بالتنسيق مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.

واصل الفريق الإنساني الإماراتي المتواجد في تشاد توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين، والمجتمع المحلي في قرى مدينة أمدجراس وهي كاسوقي وكامروت وكوكونا وهيركي وسومونتا وبروبري وذلك بالتنسيق مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.

يتكون الفريق المتواجد في تشاد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.

ويواصل الفريق الانساني الإماراتي المتواجد في أمدجراس مهامه في السعي للتخفيف من معاناة اللاجئين السودانيين بسبب الأوضاع الراهنة، التي تمر بها جمهورية السودان الشقيقة بالإضافة إلى المجتمع المحلي من خلال الزيارة الميدانية لعدد من القرى والاطلاع عن قرب لاحتياجاتهم وتوزيع الطرود الغذائية على المحتاجين.

فريق الإمارات الإنساني يواصل توزيع طرود الغذاء في أمدجراس التشادية فريق الإمارات الإنساني يواصل توزيع طرود الغذاء في أمدجراس التشادية بواسطة عيونا ليك on سبتمبر 21, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف