المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 6110 حالات منذ افتتاحه

المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 6110 حالات منذ افتتاحه

الفريق الإنساني الإماراتي
في 29 أغسطس، يواصل "المستشفى الميداني" الذي أقامته دولة الإمارات في مدينة أمد جراس في تشاد دوره الداعم للأشقاء السودانيين اللاجئين في جمهورية تشاد، حيث يستمر في تقديم خدماته العلاجية لمختلف فئات السودانيين وأفراد المجتمع المحلي.


وقد بلغ إجمالي الحالات الطبية التي تم استقبالها في المستشفى منذ افتتاحه وحتى الآن 6110 حالة، كما نفذ الفريق الطبي 54 عملية جراحية ناجحة.

قام الفريق الإنساني الإماراتي المتواجد في أمدجراس بزيارة ميدانية للمستشفى بهدف متابعة أحوال المرضى وتقديم الدعم النفسي لهم، مؤكدين الاهتمام بمتابعة تحسن أوضاعهم الصحية.

وقد أثنى مراجعو المستشفى على الخدمات الصحية المتميزة التي قدمت لهم والتي تلبي أعلى المعايير، مشيدين بالكفاءة والاحترافية التي يتمتع بها الطاقم الطبي منذ استقبال المرضى وحتى غادرهم المستشفى.

تم تشكيل الفريق الإنساني من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان الخيرية والإنسانية، بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتنسيق مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية في تشاد.
المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 6110 حالات منذ افتتاحه المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 6110 حالات منذ افتتاحه بواسطة عيونا ليك on أغسطس 29, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف