شركة النيلين ميديا تسجل الجزء الأول من برنامج «الخرطوم بالليل»


شركة النيلين ميديا تسجل الجزء الأول من برنامج «الخرطوم بالليل»


شركة النيلين ميديا تسجل الجزء الأول من برنامج «الخرطوم بالليل»


أكملت شركة النيلين ميديا تسجيل عشرون حلقة من برنامج الخرطوم بالليل، والذي يبدأ بثه ابتداءً من الجمعة القادمة كسهرة على قناة سودانية ٢٤، وقال منتج البرنامج الاعلامي ياسر أبو عشرة أن الجزء الأول أصبح جاهزاً للبث، وانه يجري الاستعداد لتسجيل حلقات الجزء الثاني بواقع ثلاثين حلقة لبثها يومياً في رمضان.


وأكد ياسر أن البرنامج يعتبر برنامجاً ثقافياً فنياً وانسانياً، واعتمد على عكس التنوع السوداني والإرث الحضاري، ويقوم على تقديمه ستة مذيعين هم الواثق جار العلم، نشأت الإمام، داليا عطا الله، سماح خاطر، يونس محمد ومساجد سيف الدين، ويقوم باخراجه محمد مخاوي.


واستضاف البرنامج عدداً من الرموز الفنية والثقافية في موسمه الأول من بينهم الدكتور الفاتح حسين، وعبد القادر سالم وشرحبيل أحمد وسيف الجامعة والتيجاني حاج موسى ود. عباس احمد الحاج وغيرهم، منوهاً ان البرنامج سيشكل نقلة نوعية لقوالب البرامج السودانية.


وأوضح ابو عشرة أن البرنامج خصص فقرة باسم (كتر خيرك) يتم من خلالها تقديم مسابقة أثناء الحلقة وتذهب جائزتها لاحدى منظمات المجتمع المدني او الهيئات او الأفراد الذين يحتاجون الدعم، وأبان أن ذلك يمثل المسؤولية المجتمعية للاعلام.

شركة النيلين ميديا تسجل الجزء الأول من برنامج «الخرطوم بالليل»  شركة النيلين ميديا تسجل الجزء الأول من برنامج «الخرطوم بالليل» بواسطة KBenj on أكتوبر 06, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف