افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية للبيع المخفض واحتفال أهل بري الدرايسة بالخرطوم

 

افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية للبيع المخفض واحتفال أهل بري الدرايسة بالخرطوم


افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية للبيع المخفض واحتفال أهل بري الدرايسة بالخرطوم


احتفل اهل حي بري الدرايسة بالخرطوم  بافتتاح مبنى مقر الجمعية التعاونية للبيع المخفض لعدد من السلع الضرورية، بساحة مقر الجمعية ،حيث تم التشييد بالعون الذاتي من ابناء بري الدرايسة منهم رجل الاعمال والخير الدكتور صلاح هاشم سوار الذهب والاستاذ اسامة محجوب محمد علي...ومن خارج الحي مدير عام شركة الحجاز للانشاء والتعميروعدد من الجهات.


وقد شرف الاحتفال عدد من اعضاء محلية الخرطوم بقطاع البراري بقيادة المدير التنفيذي  لوحدة البراري الإدارية  الاستاذ كمال عوض الكريم و السيد  خالد عبد الله سليمان ممثل تنسيقية لجان البراري وعدد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية والشبابية والطلابية والمرأة وعدد مقدر من مواطني البراري.


وتم تدشين الاحتفال  بقص الشريط، وايات من الذكر الحكيم ..كما تحدث الاستاذ المعز التجاني رئيس الجمعية عن كيفيةانشاء واكمال المبنى والجهود التي بذلت.كما تحدث الاستاذ مبارك الطيب رئيس لجنةالخدمات بالحي واكد دعمهم والوقوف بجانب مواطني الحي بتوفير السلع الضرورية لهم..والبيع المخفض لتخفيف الاعباء المعيشية.


كما شكر كل من وقف معهم من ابناء الحي المغتربين بالتكاتف والجهود الكبيرة  التي بذلت لاكمال الصرح حتى صار واقعا معاش كما تحدثت الاستاذة اميرة الطيب نيابة عن اهل الحي عن تشييد المبنى معبرة عن فرحتهم  الكبيرة  باكماله وشكرت كل من ساهم بماله ووقته لاكمال  مبنى الجمعية التعاونيه واكدت ان تأسيس الجمعيه كان في العام ١٩٧٦م.

افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية للبيع المخفض واحتفال أهل بري الدرايسة بالخرطوم افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية للبيع المخفض واحتفال أهل بري الدرايسة بالخرطوم بواسطة KBenj on أكتوبر 20, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف