جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ترسل قافلة دعم للمتضررين بالريف الجنوبي لأمدرمان

جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ترسل قافلة دعم للمتضررين بالريف الجنوبي لأمدرمان

جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ترسل قافلة دعم للمتضررين بالريف الجنوبي لأمدرمان


سيرت جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ، قافلة دعم للمتضررين ببعض قرى الريف الجنوبي لمحلية امدرمان بقيادة محمد خميس ، مدير إدارة الكوارث بالجمعية ، بحضور مديرة التنمية الاجتماعية بمحلية امدرمان سمية إدريس مصطفى ومدير وحدة السلام الإدارية.واحتوت القافلة على مجموعة كبيرة من الخيام والبطاطين والمواد الغذائية ، وشملت القرى المستهدفة (العساوية والغرزة جنوب ووادي السدير).


وأكد مدير إدارة الكوارث بالجمعية ، استمرار تقديم الدعم للمتضررين من السيول والامطار والمساعدة العاجلة للأسر المنكوبة ، وأوضح أن القافلة تستهدف كمرحلة أولى الف شخص لتقديم المساعدات لهم.وإشادة مديرة التنمية الاجتماعية بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في المجالات الإنسانية.


والمساعدات التي جاءت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تمثل امتداداً لنهج إماراتي متواصل في العطاء، وسياسة تقوم على سرعة الاستجابة للأزمات الإنسانية، وتؤكد على أن الإمارات مستمرة في الوقوف إلى جانب أشقائها وأصدقائها عبر برنامج من المساعدات الخارجية منذ العام 2010.  


والمساعدات الإغاثية من دولة  الامارات ستسهم بدعم جهود المؤسسات السودانية في احتواء التداعيات الإنسانية الناجمة عن السيول والفيضانات التي تعرضت لها مناطق واسعة في السودان الشقيق وتركت وراءها عشرات الضحايا، وتسببت بتدمير عشرات الآلاف من المنازل، وتشريد الآلاف من سكانها ممن يحتاجون المأوى والغذاء، وهي ظروف تكون فيها الإمارات دوماً في مقدمة المتضامنين وأول من يستجيب لغوث الشقيق والصديق وكل من يطلب العون.




جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ترسل قافلة دعم للمتضررين بالريف الجنوبي لأمدرمان جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ترسل قافلة دعم للمتضررين بالريف الجنوبي لأمدرمان بواسطة KBenj on أغسطس 22, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف