جامعة الدول العربية تكشف عن عودة لحمدوك لرئاسة الحكومة

أكد السفير حسام ذكي، الأمين العام المساعد للجامعة العربية، أن التسوية بين المكون المدني والعسكري في السودان شارفت على الانتهاء، وان حمدوك سيعود مجدداً لرئاسة مجلس الوزراء وان ذلك بات وشيكا


جامعة الدول العربية تكشف عن عودة لحمدوك لرئاسة الحكومة


وفـي رده حول قراءته للمشهد السياسي في السودان على خلفية زيارته على رأس وفد من جامعة الدول العربية قبل أسبوع للسودان قال «نحن نتابع المشهد بدقة وقدمنا جهودا كبيرة لفتح الحوار بين طرفي النزاع ومعالجة الوضع»، معربا عن أمله في استقرار البلاد وعودة الأوضاع إلى طبيعتها لتسهم في تطور الاستثمار في السودان.


وفي السياق ذاته أكد السفير حسام ذكي، المفوض العام للجامعة لـ(إكسبو) دبي، أن الفرص المتاحة في جناح السودان كبيرة وتعكس التنوع وقدرة السودان على طرح الفرص الوطنية عبر المشاريع الكبرى للاستثمار على الصعيدين العربي والدولي.


جاء ذلك لدى زيارته لجناح السودان (إكسبو) دبي، بمرافقة د. هالة جاد نائب المفوض العام للجامعة ود. هناء عصفور مدير جناح الجامعة العربية (إكسبو) دبي، وقال في تصريح للإعلام « نحن في جامعة الدول العربية نشجع الشراكة العربية ـ العربية».


وأشار إلى أن الفرص التي يطرحها السودان تفتح آفاقا أرحب لشراكة إقليمية ودولية. وتوقع السفير أن يشهد السودان نهضة كبيرة فــي مـجـال الاستثمار في أرض الفرص اللامتناهية، من جانبها رحبت المفوض العام لجناح السودان الأستاذة نبوية محمد بزيارة وفد الجامعة العربية.

جامعة الدول العربية تكشف عن عودة لحمدوك لرئاسة الحكومة جامعة الدول العربية تكشف عن عودة لحمدوك لرئاسة الحكومة بواسطة KBenj on نوفمبر 20, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف