وزير المالية والتخطيط يشيد بجناح السودان في معرض إكسبو 2020 دبي


أشاد وزير المالية والتخطيط، دكتور جبريل إبراهيم، بجناح السودان في معرض إكسبو 2020 دبي، كما أكد على قوة العلاقات بين السودان والامارات والتعاون في مختلف المجالات وخاصة التجارية، جاء ذلك خلال زيارته اليوم للمعرض برفقة السيد محمد الأمين الكارب، سفير السودان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة


وزير المالية والتخطيط، دكتور جبريل إبراهيم


وقال الوزير أن إكسبو دبي يعكس صورة السودان الإيجابية في الإعلام الدولي، كما أشاد بدور الامارات في منح السودان فرصة قوية لنشر مستواها وانجازاتها، وثقافات السودان وامكانيات شبابه وتطوير قدراته، وتعمل الامارات على تحويل السودان دولة تجارية كبري ليستثمر فيها كل دول العالم، ووعد وزير المالية باستكمال النواقص بجناح السودان في إكسبو قبل تدشينه في السابع والعشرين من الشهر الجاري.


من جهتها أكدت الاستاذة شادية جنيدابي مسؤولة الإعلام بجناح السودان في إكسبو 2020 دبي، أن زيارة وزير المالية د. جبريل ابراهيم والوفد المرافق له  لجناح السودان بمعرض إكسبو، تأتي في إطار مشاركة السودان في المنتدى العالمى الإفريقى للأعمال الذى تنظمه غرفة دبى وإكسبو 2020 دبى تحت شعار " التجارة تقود مستقبل التحولات الاقتصادية".


وأشارت إلى الاستعداد لتدشين وافتتاح جناح السودان في إكسبو بتشريف السيد علي جدو وزير التجارة والتموين وأضافت بأن الافتتاح يشتمل على برامج متنوعة إعلامية وثقافية وعروض للتنوع الثقافي والتراث و الحضارات للترويج عن السودان.


كما أعلن مسؤولون عن جناح السودان في إكسبو دبي،عرض الجناح 184 من الأعمال المتميزة من المخترعين السودانيين والمبتكرين في المجال الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص والأفراد، والمؤسسات البحثية والتعليمية، ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بالسودان.


وأكد أن مشاركة السودان في المعرض تعد محاولة جادة لدمج البلد الذي شهد تحولاً سياسياً كبيراً قبل عامين في الاقتصاد العالمي.


وزير المالية والتخطيط يشيد بجناح السودان في معرض إكسبو 2020 دبي وزير المالية والتخطيط يشيد بجناح السودان في معرض إكسبو 2020 دبي بواسطة KBenj on أكتوبر 17, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف