توكل كرمان تتراجع عن موقفها بحق الشبخ بن باز


 

حذفت توكل كرمان تغريدة وصفت فيها مفتي السعودية السابق بن باز بالضال المضل وأعلنت أن حذف التغريدة بعد طلب من الدكتور محمد المختار الشنقيطي الذي قالت بانها تكن له أحترام كبير وهو أحد رموز الأخوان المسلمين .

وتصدر تراند #القرده_توكل_كرمان في مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية بعد تغريدة لها أثارت الجدل بعد تغريدة قالت فيها"في هذا الفيديو يقول عبدالعزيز إن الأرض لاتدور ولاتسبح في الفضاء وإن من يقول بذلك هو شيوعي او نصراني !!"وارفقت فيديو لحديث المفتي الأسبق للمملكة، الشيخ الراحل عبد العزيز بن باز.

وردَّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الذي ارفق صورة بالدليل على تهجم اليمنية توكل كرمان، على المفتي الأسبق للمملكة، الشيخ الراحل عبد العزيز بن باز.

ونشر “بن مساعد” عن الشيخ “ابن باز” بنشر تكذيبه ادعاءات تكفيره من يقول بأن الأرض تدور، قائلًا: “هذا كلام الشيخ رحمه الله وهو يثبت أنك تكذبين”.


وقال في تعليق“أمّا عن وصفك له بالضال المضل فلن يغير من حقيقته التي نعرفها عنه رحمه الله وأجزل له المثوبة.. تخيلي مثلًا لو وصفناك بالصادقة الحسناء هل سيغير هذا من الحقيقة في شيء؟”،في إشارة منه أن توكل كرمان كاذبة وبشعة .

توكل كرمان تتراجع عن موقفها بحق الشبخ بن باز توكل كرمان تتراجع عن موقفها بحق الشبخ بن باز بواسطة The King on نوفمبر 17, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف