بناء قسم شرطة بين قبيلتى النزاع فى ولاية كسلا


أصدر الفريق اول شرطة عادل بشائر مدير عام الشرطة قرارا قضى ببناء قسم شرطة بين طرفي النزاع (البني عامر والنوبة ) بولاية كسلا حاضرة شرق السودان ودعا طرفي النزاع بالولاية لتحلي بروح التسامح والتسامي وترك الخلافات الجهوية والعنصرية و الصراعات الدامية وإقتنام شهر رمضان المعظم للعفو والصفح وتناسي الأحزان والضغائن والالتزام الجاد بوقف العدائيات وحث على تنفيذ اتفاق (القلد) الذى ابرم بين الطرفيين.

و تفقد اللواء عادل قوات الشرطة بالولاية وأثنى على الدور الذي قامت به الشرطة لإحتواء الفتنة القبيلة وشدد على القبيلتين للتحلي بروح الصبر ونبذ العنصرية و الكُره ودعا إلى سودان يسع الجميع .

واعتبر مراقبون لـ(السوداني الدولية) إن زيارة اللواء عادل هي بمثابة دفع معنوي للقوات المنتشرة في الولاية وبسط هيبة الدولة وقالوا أن إنشاء قسم الشرطة يعني زيادة القوات الامنية فى المنطقة و منع اى نزاع او اقتتال.

وقال اللواء عادل فى لقاء تلفزيوني (الثلاثاء) “قد اتينا للوقف على احداث كسلا وايضا لتفقد احوال الشرطة بالمنطقة وللبحث عن امكانيات القوات الشرطية العاملة في ولاية كسلا” واضاف ان الشرطة حريصة على حفظ الارواح والممتلكات ” وتاتي زيارة المدير العام للشرطة دعما لاسناد العمل الشرطي لحفظ الامن فى بالولاية.
بناء قسم شرطة بين قبيلتى النزاع فى ولاية كسلا بناء قسم شرطة بين قبيلتى النزاع فى ولاية كسلا بواسطة sohaila hamd on مايو 19, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف