ليندا صرصور تناقض نفسها بعد اعتراضها على حملة جو بايدن


الناشطة الفلسطينية ليندا صرصور معادية للسلام والسامية.. تثير جدلاً داخل حملة المرشح الديموقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن والتي ظهرت كمن يحاول اللعب مع جميع الأطراف

حيث أثارتِ الناشطةُ الأمريكية ذاتُ الأصول الفلسطينية حالةً من الجدل في حملة المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية جو بايدن؛ بسببِ تصريحاتها المعادية لإسرائيل وللسلام في الشرق الأوسط، وذلك خلال اجتماع “جمعية المندوبين والحلفاء المسلمين”، الثلاثاء الماضي، وهي التصريحات التي تأتي متسقة مع مواقفها المعروفة بمعاداة السامية.

تنشط ليندا في الأوساط اليسارية والإسلامية، وهي على صلةٍ قوية بعضوة الكونجرس؛ رشيدة طلب، بحسب الكاتبة الصحفية ومديرة مكتب جريدة الشرق الأوسط في واشنطن؛ هبة القدسي، والتي تؤكد في تعليقٍ لـ”كيوبوست” أن تصريحات ليندا وضعت حملة بايدن في موقف محرج؛ لأن لها تاريخاً معروفاً بالهجوم على إسرائيل.
وأضافت القدسي أن ليندا هي عضو في مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير” والذي يعتبر في بعض الاوساط ، ذراعاً لجماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابيا في عدة دول ، ووجهت لها اتهامات بأنها على صلة بحركة حماس المصنفة كحركة إرهابية في الولايات المتحدة ، لكن لم يثبت فعليا هذا الأمر حتى الآن لكن إجمالاً تبقى تحركات صرصور معروفة ومرصودة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، منذ بداية نشاطها بعد أحداث 11 سبتمبر.

كما حرضت  عشرون مؤسسة فلسطينية، وأعضاء المؤتمر العام للحزب الديمقراطي من ذوي الأصول الفلسطينية، حملة مرشح الرئاسة الأميركية جو بايدن مطالبتهم بالتراجع عن تصريحات اعتبرتها مسيئة بحق المتضامنين مع فلسطين في الولايات المتحدة الأميركية.







ليندا صرصور تناقض نفسها بعد اعتراضها على حملة جو بايدن ليندا صرصور تناقض نفسها بعد اعتراضها على حملة جو بايدن بواسطة sohaila hamd on سبتمبر 03, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف